رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى: الزمالك خرج من الباب الكبير مرفوع الرأس فى البطولة العربية

النصر السعودي
النصر السعودي

أكد الإعلامي إيهاب الكومي أن الزمالك ودع البطولة العربية من الباب الكبير مرفوع الرأس بالتعادل أمام النصر السعودي بهدف لمثله.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: شكرا لنجوم ولاعبي نادي الزمالك، رغم وداع الأبيض للبطولة العربية، إلا أن الفريق خرج من الباب الكبير مرفوع الرأس.

وتابع: الزمالك يواجه فريق يضم أفضل نجوم العالم، كريستيانو رونالدو، لكن مع الفهد الأسمر الجميل شيكابالا.

وأكمل: جماهير الزمالك التي تواجدت في الاستاد كانت فخورة وسعيدة بفرقتها، استطاعوا السيطرة على المباراة، وكان النصر خارج المباراة حتى الدقيقة 87.

وواصل: لاعب واحد من النصر بالقيمة التسويقية بفريق الزمالك كله، الفارس الأبيض قدم مباراة كبيرة جدًا، تبادل التيشرتات بين شيكابالا ورونالدو لقطة كبيرة جدًا، الدون هو من طلب قميص الفهد الأسمر.

وأوضح أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بدأ المباراة كما ينبغي أن يبدأ، لكن التغييرات التي حصلت في الشوط الثاني، بسحب رؤوس الحربة، وزيزو رأس حربة لا يجوز إخراجه، عندي ناصر منسي بره، في العرضيات يشتغل بشكل رائع.

واختتم: الزمالك كان عنده إصرار وعزيمة، خط الدفاع وفتوح وشيكا وزيزو كانوا رايقين.

وودع فريق الزمالك بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية، من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث بالمجموعة الثالثة، التي تضم الشباب السعودي والنصري السعودي والاتحاد المنستيري.

وتعادل نادي الزمالك مع نظيره فريق النصر السعودي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف.

واحتل فريق الزمالك المركز الثالث، بعدما حقق الفوز في المباراة الأولي أمام الاتحاد المنستيري، وخسر أمام فريق الشباب السعودي، وتعادل مع النصر السعودي.