رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة يعلن مفاجأة بشأن غرامة كهربا لصالح نادى الزمالك

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن يوم الخميس المقبل اجتماع لجنة الانضباط بفيفا، بشأن غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي، لصالح نادي الزمالك.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك معلومات وصلتني صحيحة بنسبة 99%، أن غدا الأربعاء سيقوم محامي كهربا بتحويل الغرامة المالية لحساب نادي الزمالك لغلق الملف نهائيا، والأهلي لا يلجأ (للكيد)، لكنه يبحث عن النجاحات داخل وخارج الملعب.

وتابع: الأهلي أدار الأزمة بنجاح عندما تم فصل اللاعب عن القضية، التي قد تؤثر علي نجاحه مع الفريق، كما أنها كانت أزمة كبيرة بين جماهير الناديين.

وأكمل: وسائل الإعلام نفسها كانت منقسمة، واستطاع الأهلي فصل اللاعب عن الأحداث المشتعلة بسبب تلك القضية علي مدار شهور طويلة.

وواصل: كهربا كان من أفضل اللاعبين في الموسم الجاري، وهو شخصية العام في الوسط الرياضي، رغم تفوق لاعبين آخرين في الأهلي.

وأردف: الأهلي يريد الاستعانة بكهربا في البطولات المقبلة، خصوصا في حال عدم ضم مهاجم أجنبي حتي الآن، والاستعانة باللاعب في كأس السوبر الإفريقي.

وأشار إلي أن علي العباسي، محامي كهربا، كان يريد التسويف في القضية الخاصة بغرامة الزمالك، خصوصا في ظل احتمالات إيقاف اللاعب محليا.

وأوضح أن هناك اتجاها داخل نادي الأهلي واللاعب في حال جاهزية الغرامة بالكامل يتم تسديدها وإنهاء الملف تماما، وعدم الدخول في مغامرة قد تعرض الفريق لفقدان خدمات اللاعب.

واختتم: ما دامت أموال كهربا جاهزة فإن إدارة نادي الأهلي تطالب اللاعب بتسديد الغرامة، وغلق الملف تماما.