رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن الرمادى يكشف أسباب عدم الاتفاق مع الظفرة الإماراتى والعودة لسيراميكا كليوباترا

أيمن الرمادى
أيمن الرمادى

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني السابق لنادي أسوان، عن سبب وجودة في الإمارات، وعدم الاتفاق مع نادي الظفرة الإماراتي، مشيرا إلي أنه لم يوقع أي عقد رسمي مع النادي.

وقال أيمن الرمادي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة “الحياة”: أنا لم أوقع أي عقود رسمية مع نادي الظفرة الإماراتي، مشيرا إلي أن المفاوضات كانت من شهر وليس الآن، موضحا أن الاتفاق كان شفويا فقط.

وتابع: ذهبت إلي الإمارات من أجل الجلوس مع مسئولي نادي الظفرة الإماراتي، وشرحت لهم أنني عندي ظروف خاصة تجبرني على التواجد في مصر خلال الفترة الحالية.

وأكمل: مسئولو نادي الظفرة تفهموا ظروفي وأشكرهم علي هذا، وجلست مع المدير الفني الجديد من أجل إعطائه تقريرا مهما عن اللاعبين والفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وواصل: مسئولو نادي الظفرة أكدوا لي أنهم سيكونون داعمين لي مع نادي سيراميكا كليوباترا، في مسابقة السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح أنه دائما علي تواصل مع نادي الظفرة من أجل بعض الاستشارات الفنية الخاصة بالفريق.

وأشار إلي أنه تحدث مع مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا، وأكد لهم أننه مرتبط مع نادي الظفرة بوعد شفوي ويجب أن يذهب للإمارات لإنهاء الأمر هناك.

واختتم: مسئولو سيراميكا كليوباترا طلبوا مني قبل السفر أن أتولي القيادة الفنية للفريق في مباراة نهائي الرابطة أمام المصري البورسعيدي.

توج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية تحت قيادة أيمن الرمادي، بالفوز علي النادي المصري، بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية، التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.