رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: ركلة جزاء الشباب أمام الزمالك صحيحة 100%.. وحكم اللقاء قليل الخبرة

الزمالك والشباب السعودى
الزمالك والشباب السعودى

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن ركلة جزاء نادي الشباب السعودي ضد نادي الزمالك صحيحة 100%، ولا خلاف عليها تماما.

حقق فريق الشباب السعودي الفوز علي الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد مدينة الملك فهد بالطائف، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن الحكم كان يتوجب عليه الهدوء في مشادة لاعبي الفريقين، وكان يجب عليه حل الأمور بينهم دون إشهار بطاقات كثيرة، موضحا أنه كان متسرعا في إخراج البطاقات.

وتابع: الحكم أدار المباراة بشكل جيد رغم أنه لا يزال صغيرا، ولا يملك الخبرات، مشيرا إلي أنه كان يرغب في الخروج بشكل مميز.

وأكمل: قلة خبرة الحكم ساهمت في وجود بعض الأزمات رغم أنه لم يتعمد أن ينصف فريقا على حساب الآخر.

وأوضح: لجنة الحكام لم تتواصل معي من أجل الانضمام إلي اللجنة بشكل رسمي، لو حدث سوف أستمع للعرض وأعرض خطتي وهدفنا خدمة التحكيم المصري.

واختتم: نجاح المنظومة التحكيمية، متوقف علي وضع معايير وقوانين محددة وعرض خطة محكمة  واستراتيجية مميزة، ولن أمانع من التواجد ولكن بشروط.

بهذه النتيجة يعتلي الشباب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثاني  برصيد 3 نقاط، والنصر السعودي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.