رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الداخلية: الفريق كان قريبًا من تحقيق مفاجأة.. والحظ سبب الهزيمة أمام الأهلى

الأهلى والداخلية
الأهلى والداخلية

قال هيثم جبريل، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الداخلية، إن الوقت لم يسمح له لقيادة فريقه في التدريبات قبل مواجهة الأهلي، على الرغم من أن الفريق قدم أداءً مميزًا.

حقق فريق الأول الفوز علي نظيره الداخلية بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأضاف هيثم جبريل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه وافق على تدريب الفريق أمام الأهلي، رغم صعوبة المهمة، خاصة أن الفريق غاب عنه 18 لاعبًا بسبب انتهاء إعاراتهم وعقودهم.

وأشار  إلى أن لاعبى الداخلية واجهوا الأهلي ندًا قويًا، ولم يقصر الفريق على الإطلاق في المهمة التي كان قريبًا من تحقيق مفاجأة فيها، لولا الحظ، مشددًا على أن المهمة كانت ثقيلة للغاية.

واختتم: نملك مجموعة مميزة من الناشئين في نادي الداخلية وأشكر اللاعبين والجهاز الفني، ونادي الأهلي هو الأفضل في إفريقيا وتوقعت أن يبدأ المباراة بالتشكيل الأساسي، خاصة أن الداخلية دائمًا ما يكون "ندا بند أمامه".

وتأهل فريق الأهلي لدور الـ8 ليلتقي مع نادي المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، علي استاد برج العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر.