رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف تجاوز محمد الشيبى ضد لاعبى الأهلى والجماهير

الشيبي
الشيبي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد كرة القدم المصري، قام بالتحقيق في قضية حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، قبل إصدار العقوبة ضد لاعب المارد الأحمر.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن اتحاد الكرة علم أن محمد الشيبي كان يتلفظ بألفاظ نابية طوال المباراة وسب لاعبي الأهلي بالأم والزوجة، وقام باستفزاز طاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

وتابع: طوال اللقاء كان الشيبي يتلفظ ضد لاعبي الأهلي والجماهير، وهو ما كرره في وقت سابق خلال مباراة السوبر المصري بالإمارات ضد علي معلول، وكان هذا سر انفعال النجم التونسي.

وأكمل: رغم تجاوزات لاعب بيراميدز وتلقظه ضد لاعبي الأهلي والجماهير، لكن الاعتداء عليه غير مقبول مطلقًا، ونلوم علي حسين الشحات هذا التصرف.

وواصل: كان علي حسين الشحات الإتجاه نحو الحكم ومراقب المباراة، وأيضًا كان من الممكن رصد الواقعة عن طريق الكاميرات الخاصة بنادي الأهلي.

وأشار إلي أنه بعدما علم مسئولي اتحاد الكرة بما حدث من جانب الشيبي، تم بناء عليها صدور العقوبة.

واختتم: وليد مهدي أحد الإداريين في بيراميدز طلب من شقيق الشحات جلبه لإنهاء الأزمة، والاعتذار أمام وسائل الإعلام وبحضور الصحفيين.