رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تغييرات كبيرة فى تشكيل الزمالك بالبطولة العربية

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

‏يشهد تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تغييرات كبيرة خلال مبارياته الفريق المقبلة بالبطولة العربية للأندية والتي تنطلق اليوم بمدينة الطائف في السعودية.

‏وقرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدفع ببعض اللاعبين الغائبين منذ فترة والعائدين من الاصابة في مقدمتهم  اللاعب نبيل عماد دونجا وأيضا الاعتماد على اللاعبين العائدين من الاعارة في مقدمتهم يوسف أوباما العائد من الاعارة الموسم الماضي بالدوري السعودي، حيث يدفع بهما أوسوريو في مركز خط الوسط.

وقد يتم الدفع باللاعب حمدي علاء العائد من الإعارة من نادي البنك الاهلي أيضا ولكن سيتم الدفع به على فترات في المباراة لحين الانسجام مع مجموعة اللاعبين.

‏ وتأتي عودة أوباما لتقلب تشكيل فريق الزمالك رأس علي عقب بدرجة كبيرة حيث يسعى أوسوريو  للدفع للدفع بالثلاثي  أحمد فتوح واوباما ودونجا في خط الوسط وإعادة  أحمد سيد زيزو  إلى مكانه في الجناح الأيمن لإعطاء الفريق قوة هجومية اضافية والاستفادة من خبرات هؤلاء اللاعبين الدوليين في البطولة العربية.

وأشاد أوسوريو بأداء أوباما حيث يجيد  اللعب في خط الوسط ومركز 10 ويعتبر واحدا من اللاعبين الهدافين وسيكون إضافة كبيرة إلى تشكيل الفريق.

‏وركز أوسوريو خلال التدريبات الاخيرة على تجهيز العديد من اللاعبين  العائدين  من الإصابة والاعارة في مقدمتهم دونجا واوباما وحمدي علاء للدفع بهم في التشكيل الاساسي خلال البطولة العربية مع مجموعة الصاعدين من الناشئين والذين يدفع بهم في أجزاء من المباريات الأخيرة.

وقرر أوسوريو منح الفرصة بطريقة كاملة للاعب عمر جابر الذي تألق  في خط الوسط  خلال الفترة الماضية وكان أوسوريو دفع به كبديل في الجهة اليسري بخط الوسط  في محاولة لسد نقص غياب مصطفى شلبي واستطاع جابر  أن يثبت وجوده خلال الفترات التي شارك فيها في المباريات الأخيرة واستغل خبراته واجاد في خط الوسط بجانب أدائه منذ سنوات في الظهير الأيمن.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة ثم يلتقي مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم  يواجه النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.