رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يحدد موعد بداية فترة الإعداد للموسم الجديد ومفاوضات لفسخ عقد النقاز

الإسماعيلى
الإسماعيلى

كشف الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الإسماعيلي عن موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد تحت إشراف إيهاب جلال والطاقم المعاون له حمد إبراهيم المدرب العام أحمد حسام المدرب ومصطفى كمال مدرب حراس للمرمي أول أغسطس المقبل باستاد الإسماعيلية.

وكان محمود اليسقي المدير التنفيذي ومحمد إسماعيل المدير المالي وإسماعيل حفني مدير النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الثلاثية بالإسماعيلي اتفقوا مع المعنيين بالنواحي الفنية علي أبوجريشة ورفاقه عماد سليمان وصبري المنياوي تكليف إيهاب جلال الإشراف علي استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد أول أغسطس المقبل وتلبية جميع مطالبه في حدود قدرات وإمكانات النادي المالية.


تجدر الإشارة إلى أن فريق الإسماعيلي أنهي الموسم الماضي في المركز الحادي عشر بجدول الدوري الممتاز تحت قيادة حمزة الجمل بعد معاناة شديدة بسبب كثرة تغيير المدربين وهروب المحترفين الأجانب وتدني مستوي بعض النجوم الكبار بخلاف المشاكل الإدارية المتمثلة في رحيل مجلس يحيى الكومي بالاستقالة نتيجة تراكم الديون علي خزينة النادي وصعوبة تدبيرها بسهولة.

على جانب آخر قطع مسئولو الإسماعيلي شوطا من المفاوضات الجادة مع التونسي حمدي النقاز المدافع الأيمن للفريق الأول لكرة القدم لفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي قبل غلق باب القيد الصيفي الحالي.

وكان المدير التنفيذي ومحمد إسماعيل المدير المالي وإسماعيل حفني مدير النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الثلاثية بالإسماعيلي عقدوا اجتماعًا مع وكيل أعمال حمدي النقاز وعرضوا عليه منح موكله جزءا من مستحقاته لفسخ تعاقده بالتراضي ووجدوا مرونة في الحديث تبرهن علي الرغبة لإتمام هذا العرض.

كان مجلس الإسماعيلي المستقيل برئاسة يحيى الكومي قد تعاقد مع حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات نظير 300 ألف دولار للموسم الواحد خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة ولم يشارك اللاعب إلا في عدد قليل من اللقاءات الرسمية بسبب تراجع مستواه عن محطاته الاحترافية السابقة خارج بلاده وبالتحديد الزمالك.