رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: على ماهر مديرا فنيا للفريق الأول.. وأندية الشركات خطر على الأندية الشعبية

علي ماهر
علي ماهر

قال رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري، إنه تم توجيه الشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة ميمي عبد الرازق، بعد تعادله أمام الأهلي في ختام بطولة الدوري المصري.

وأضاف رجب عبد القادر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الجهاز الفني للمصري بقيادة ميمي عبد الرازق، قدم أداء مميزا مع الفريق ونوجه له الشكر قائلًا: انتهت مهمة الجهاز الفني للمصري مع الفريق بعد مواجهة الأهلي، لأن العقد المبرم بين النادي والجهاز الفني ينتهي بنهاية الموسم وأشكر جمهور بورسعيد على مساندتهم للفريق.

وعن تولي علي ماهر تدريب المصري للفريق قال: كامل أبو علي رئيس النادي، عقد جلسة مع علي ماهر لكن التفاصيل غير معلنة، وأنه قريب من تدريب النادي البورسعيد في الموسم الجديد والإعلان خلال ساعات.

وأشار إلى أن الأندية الشعبية والجماهيرية تواجه حربا من أندية الشركات بسبب الاستقرار المالي وهو ما يفسد صفقات الأندية الجماهيرية. 

وتوج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية، بالفوز علي النادي المصري، بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية، التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.