رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام: محمد الشيبى دائمًا يفتعل أزمات ضد جماهير الأهلى.. ولا بد معاقبته من إدارة بيراميدز

محمد الشيبى
محمد الشيبى

قال الإعلامي أمير هشام إن دعوة محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، لجنة التخطيط وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لاجتماع غدا يأتي من أجل معرفة احتياجات الفريق الأول لكرة  القدم.

وأضاف أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، أن الاجتماع هدفه الأساسي هو مناقشة مستقبل الفريق الأول، واحتياجات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، خلال الموسم الجديد.

وتابع: الاجتماع سوف يشهد تقديم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تقريرا عما حدث من حسين الشحات وتوصية بتغريمه 300 ألف جنيه، بالإضافة إلي مناقشة عقوبة رابطة الأندية للاعب، ومعرفة الخطوات التالية في هذا الشأن.

وأكمل: رغم اعتراف حسين الشحات بخطأه، لكن أيضا محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، هو الوحيد في الفريق الذي يفتعل أزمات ضد الأهلي، وظهر ذلك في مباراة السوبر المصري الأخيرة في الإمارات.

وتساءل أمير هشام: عن سبب عدم معاقبة أحد إداريي نادي بيراميدز للشيبي، بعد فعله الخادش الذي التقطته كاميرات فريقه أمام الأهلي في الدوري العام.

واختتم: لا بد من النظر لتصرفات الشيبي من ناديه قبل رابطة الأندية، ومعرفة تصرفاته خاصة أنه أشار بإشارة غير جيدة بعد هدفه لجماهير الأهلي.