رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز: لم يكن فى حساباتنا الفوز على الأهلى لحرمانه من دورى بلا هزيمة

الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز

أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن ارتياحه من النتيجة التي حققها فريقه في مباراته أمام الأهلي، والتي فاز فيها الأزرق بثلاثة أهداف دون رد، في ختام مبارياته بالدوري هذا الموسم.

وقال هاني سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المباراة بالنسبة لنا كانت بمثابة بداية الموسم الجديد وليس نهاية الدوري، ونحن كان هدفنا الاطمئنان على مستوى اللاعبين في مباراة الأهلي.

وأكمل: لم يكن في حساباتنا الفوز على الأهلي من أجل حرمانه من دوري اللاهزيمة، يُفترض أن يكون هذا في حسابات نادي الأحمر، لكنه لم يكن هذا ضمن حساباتنا.

وحول الصفقات الجديدة للفريق، قال: لن نقوم بتدعيمات بشكل كبير لأننا نمتلك قوامًا كبيرًا من اللاعبين، ومن الممكن الإعلان عن صفقات جديدة خلال الأيام المقبلة.

وحول قيام حسين الشحات بصفع لاعب بيراميدز محمد الشيبي، قال: موقف حسين الشحات من محمد الشيبي غير مبرر واللاعب مستاء من تصرف لاعب الأهلي، والشيبي تعرض لموقف مماثل في المباراة السابقة في كأس السوبر.

واختتم: في المباراة الأولى لو كانت هناك قرارات اتُخذت في مواقف معينة كان من الممكن ألا نشاهد مثل هذه التصرفات مرة أخرى.

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الهزيمة الأولي في الدوري الممتاز أمام بيراميدز، بثلاثية دون رد، في المباارة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار مؤجلات الجولة الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.