رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رد قوى من حسين لبيب على أنه السبب فى أزمة شيكابالا ورحيل إمام عاشور

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب، رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك السابقة، إنه أول يوم لنا داخل النادي كنا حريصين علي عدم ترك أموال في الخزينة، لذلك لم نترك سوي 69 ألف جنيه في الخزينة، أما باقي أموال وحسابات النادي بقيمة 15 مليون جنيه كانت في البنوك.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أنه قبل رحيل اللجنة قمنا بتسليم حسابات وأموال النادي لوزارة الشباب والرياضة، مشيرا إلي أن ما ذكرة مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، يحمل الكثير من المغالطات.

وتابع: نحن لم ندر نادي الزمالك سوي 6 أشهر، ومشكلة شيكابالا قائمة منذ 2015، إزاي نبقي سبب الأزمة، وسمعنا أنه يتم استقطاع جزء من راتب اللاعب لسداد أموال نادي سبورتنج لشبونة.

وأكمل: قضايا نادي الزمالك ومشكلة الضرائب والتأمينات منذ 2015، فكيف يتم اتهامنا بتصدير الأزمات للمجلس الحالي، مضيفا: أنا مش متخيل هذا الكلام والواحد تعب من كتر الكلام اللي بيتقال غلط.

وواصل: الحل الخاص بخروج نادي الزمالك من أزمته موجود وشغالين عليه مجموعة من ولاد النادي لاستراجاعه لأبنائه المخلصين، ونحن قادرون علي ذلك.

وعن انتقال إمام عاشور لنادي الأهلي، قال: إمام عاشور كان ماضي معانا لمدة 4 سنوات قبل ترك النادي بـ5 أيام.

وأردف: إمام عاشور لاعب مميز وقوي وصغير في السن وتعاقدنا معه بعقد 4 سنوات يبدأ من 2021-2022، بقيمة خالصة تصل إلي 8 ملايين جنيه.

واختتم: تركنا 4 نسخ من عقد اللاعب في النادي، بجانب عقد عبدالله جمعة وتم توثيق عقد عبدالله ولم يتم توثيق عقد إمام عاشور، ويسأل عن ذلك المسئولون عن عدم توثيق اللاعب.