رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة مرتضى منصور بلاعبى الزمالك قبل السفر إلى السعودية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني غدا  الأحد قبل سفر بعثة الأبيض إلى السعودية مساء غد  للمشاركة في البطولة العربية.

وسيقوم  المستشار مرتضى منصور بتحفيز اللاعبين والجهاز الفني للظهور بأفضل صورة في البطولة العربية، وتقديم عروض قويه تليق بنادي الزمالك والكرة المصرية.


برنامج تأهيلي خاص للاعبين استعدادا للبطولة العربية


وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي  استعدادا للمشاركة في البطولة  العربية.

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وأعضاء الجهاز الفني.

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي من  خلال أداء تدريبات تأهيلية خاصة مع عودة الفريق من فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.