رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يطلب 7 ملايين دولار للموافقة على رحيل محمد الشناوى

الشناوي والخطيب وأحمد
الشناوي والخطيب وأحمد دياب

وضع محمود الخطيب، رئيس الأهلي والمشرف على الفريق الأول، شرط الحصول على عرض مالي لا يقل عن 7 ملايين دولار للموافقة على رحيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، أعطي الشناوي موافقة مبدئية على هامش الجلسة التي عقدها الحارس الدولي مع بيبو التي طلب خلالها السماح له بخوض تجربة الاحتراف لتأمين مستقبله، في ظل الإغراءات المالية من بعض الأندية السعودية، سواء من النصر أو بعض الأندية الصاعدة حديثا للدوري هناك، بجانب أنه حقق كل شىء مع الفريق، مؤخرًا، وتنازل عن بعض العروض السابقة في بداية الموسم أو الميركاتو الشتوي إلي ويجان الإنجليزي، وأنه ينتظر موافقة النادي في ظل التضحيات التى قدمها خلال الآونة الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب استطلع رأي كل من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، وكذلك لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ووافقا على رحيل اللاعب؛ شريطة وجود عرض مناسب لصالح النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن موافقة لجنة التخطيط على رحيل الشناوي تعود لوجود ثلاثة حراس على أعلى مستوى، وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، بالإضافة إلى مصطفى مخلوف حارس الناشئين.

وأوضح المصدر أن في حالة رحيل الشناوي إلى الدوري السعودي لن يتم التفريط في علي لطفي حارس الفريق، الذي اتفق علي كل شىء للانتقال لصفوف نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز الموسم الجديد.