رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الحرس: أتمنى من الجبلاية سرعة تحديد موعد دورى المحترفين

مكي
مكي

أكد محمد مكى المدير الفني لفريق  حرس الحدود، الهابط من الدوري الممتاز  لكرة القدم ، أنه ينتظر المجهول فى دوري المحترفين.
وقال مكي، فى تصريحات إذاعية إنه حتى الآن  لا يعرف موعد انطلاق بطولة دوري المحترفين، بشكلها الجديد، مشيرا إلى  أنه أنهى الموسم منذ عدة أيام  بعد لقاء الأهلي، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق  حيث منح لاعبيه إجازة .
وأكد المدير الفني لفريق حرس الحدود، الذى قدم أوراق اعتماده كمدرب واعد أن أندية غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود، تواجه مشكلة أنها سوف تلعب مع  فرق أنهت الموسم منذ منتصف شهر يونيو الماضى وحاليا بدأت فترة الإعداد مع تحديد اللاعبين الذين سيعتمدون عليهم في الموسم الجديد.
وقال مكى: إن هكمدير فنى لفريق حرس الحدود، أعد تقريرا باحتياجاته من اللاعبين  لكنه فى نفس الوقت لا يعرف من اللاعبين  الذين سوف يستمرون معه سواء بعد انتهاء عقودهم أو يرغبون فى اللعب مع فرق بالدوري الممتاز خاصة أنهم عندهم عروض مغرية موضحا أن إدارة نادي حرس الحدود لن تقف فى طريق مستقبلهم.
وقال مكى، الذى تولى مسئولية نادي حرس الحدود، فى ظل ظروف صعبة بعد أن تأكد هبوط الفريق العسكري، قبل قدومه إنه بدأ الإعداد لدوري المحترفين، منذ نهاية الموسم الماضي، لكن كل ما يتمناه هو أن يعلن إتحاد الكرة موعد إنطلاق دوري المحترفين ، حتى يستطيع أن يضع مع مخطط الأحمال فترة الإعداد.
وقال المدير الفني لفريق حرس الحدود: لا يوجد خلاف أن الكورة للجماهير، لكن مشكلة مسؤولي الأندية الشعبية أنهم يتكلمون أكثر من أفعالهم مؤكدا أن هناك أندية شعبية عندها ميزانية أكبر من ميزانيات أندية المؤسسات والشركات، مشيرا إلى أن المشكلة في  الإدارة  وأن هناك مسئولين يكون سقف طموحهم أكبر من إمكانياتهم حيث يكون تحقيق الأحلام  بالتدريج خطوة بخطوة.