رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتحى يترقب موقفه من البقاء مع بيراميدز قبل إعلان اعتزاله

بيراميدز
بيراميدز

طلب أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز من إدارة ناديه سرعة تحديد موقفه من الاستمرار لموسم آخر لرغبته في إنهاء مشواره مع فريقه الحالي بعدما أغلق الأهلي الباب في وجه اللاعب وفشلت كل محاولاته للعودة للمارد الأحمر عقب انتهاء مسيرته داخل المستطيل الأخضر.

وكان أحمد فتحي قد رفض عددا من العروض الداخلية التي وصلته في الآونة الأخيرة، مفضلا الانتظار لمعرفة موقفه من البقاء مع فريق بيراميدز.

على الجانب الآخر لم يتحدد موقف الثنائى عبدالله السعيد ورمضان صبحي من اللحاق بمواجهة الأهلي، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل.

وعاني الفترة الأخيرة عبدالله السعيد، من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية".

وأصبح اللاعب جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة مع فريقه بعد تماثله للشفاء، حيث بدأ يشارك في المران الجماعي بشكل طبيعي. 

تجدر الإشارة إلى أن قائد بيراميدز قد تعرض للإصابة، خلال مباراة فريقه أمام الأهلي بنهائي كأس مصر نسخة 2021 /2022، في شهر أبريل الماضي، التي توج المارد الأحمر من خلالها باللقب، بهدفين.

وكشف  مصدر دأخل بيراميدز: عن "أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفى المنيري يبذل محاولات مكثفة لتجهيز رمضان صبحي، من أجل اللحاق بالمباراة".

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره الأهلي، يوم الأحد المقبل، في تمام الثامنة والنصف مساء، على استاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين للدورى.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، جمعها من 21 فوزا و7 تعادلات و5 هزائم.