رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينهى أزمة سامسون ويفسخ العقد بالتراضى

سامسون أكينيولا مهاجم
سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الاستغناء عن خدمات اللاعب سامسونج وطلب طلب الجهاز الفني عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد رقم ارتباط النادي بعقد مع لاعب لمدة موسمين قدمي.

‏وقرر مجلس إدارة النادي فسخ التعاقد مع لاعب بنين سامسون أكينيولا مهاجم الفريق وتم عقد جلسة بين عبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك ومدير أعمال اللاعب من أجل الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي والتوقيع علي اقرار بتسوية مستحقاته مع النادي حتي لا يتقدم بأي شكوي للفيفا، وتم إفهام اللاعب أن الجماهير ترفض وجوده في النادي ويخشون عليه في الفترة القادمة.

‏وتعهد وكيل أعمال اللاعب بإنهاء الأزمة بصفة ودية خلال الساعات القليلة القادمة حتى يستطيع اللاعب أن ينتقل إلى أي ناد آخر في الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المُقبل استعدادا لخوض البطولة العربية والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الحالي.

وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده للنقطة الـ60 محتلا المركز الثالث بجدول البطولة.