رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر سيراميكا قبل مواجهة المصرى فى نهائى كأس الرابطة

معسكر سيراميكا
معسكر سيراميكا

عندما تدق عقارب الساعة الثامنة والنصف، مساء غد السبت، تتوجه جميع أنظار الجماهير، صوب استاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة نهائي كأس الرابطة، الذي يجمع بين سيراميكا كليوباترا والمصري.

وتعد مواجهة الغد، بمثابة النسخة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، حيث توج بالنسخة الأولى فريق فيوتشر في يوليو من العام الماضي، وذلك على حساب غزل المحلة بنتيجة 5/1.

ويدخل سيراميكا بقيادة مديره الفني الجديد أيمن الرمادي، المباراة بحثا عن أولى بطولات الفريق تاريخيا، منذ ظهوره في دوري الأضواء والشهرة موسم 2020/2021 حتى الآن.

أما المصري فسيكون سلاحه التواجد الجماهيري المكثف المتوقع أن يملأ مدرجات استاد برج العرب غدا، لحصد الكأس.

وما بين طموحات الفريقين لحصد اللقب، نرصد لكم كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر سيراميكا قبل موقعة الغد المرتقبة.

 

اللقب الأول

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل مستمر بين النائب محمد أبوالعينين رئيس سيراميكا وأيمن الرمادي واللاعبين، حيث طلبهم بضرورة حصد اللقب الأول في تاريخ النادي، يتوج به مجهود ثلاثة مواسم بين الكبار.

 

ضربات الجزاء

خصص أيمن الرمادي، المدير الفني لـ"سيراميكا كليوباترا"، جزءا كبيرا من مران الفريق على مدار الأيام الماضية، لتدريب اللاعبين على ضربات الجزاء، تحسبا لانتهاء الوقت الأصلي أو الأشواط الإضافية بأي تعادل سواء كان سلبيا أو إيجابيا، ومن ثم اللجوء لضربات الجزاء.

 

مكافآت استثنائية

في السياق ذاته، وعد مسئولوه سيراميكا كليوباترا، اللاعبين بصرف مكافآت مالية استثنائية ضخمة لهما في حالة التتويج باللقب.

 

مشوار سيراميكا بكأس الرابطة 

وكان سيراميكا استهل مشواره في كأس الرابطة، بالفوز على سموحة 5/3 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية في دور الـ16، ثم البنك الأهلي عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية 4/2 في دور الثمانية، وأخيرًا الاتحاد السكندري 4/3 عن طريق ركلات الجزاء أيضًا في نصف النهائي.