رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يستعين برئيس المصرى لاستكمال الطعن على حكم كارميلو أمام الكاس

الإسماعيلى
الإسماعيلى

كشف مصدر داخل نادى الإسماعيلي عن لجوء إدارة الدراويش لرئيس نادى المصري كامل أبوعلى لمساعدة الإسماعيلى ماديا للتغلب على أزماته مع الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

ولبي رئيس المصرى دعوة علي أبوجريشة نجم الدراويش السابق، بتقديم تبرع للنادي قدرة 5 آلاف دولار لاستكمال الدفعة الثانية للمبلغ المطلوب للطعن على حكم أول درجة الصادر عن المحكمة الرياضية الدولية لصالح المهاجم السابق البوليفي كارميلو.

وكانت اللجنة الثلاثية بالإسماعيلي وجهت نداءاتها للرموز الكبار وأعضاء الجمعية العمومية الإسراع في تدبير 13 ألف فرانك سويسري لسداد الدفعة الثانية للطعن على حكم CAS لصالح كارميلو البالغ قدره 410 آلاف دولار بخلاف 5% فوائد، ولم تجد من يعرها اهتماما  سوى عدد قليل للغاية لا يتخطي أصابع اليد، لذا تدخل "أبوجريشة الكبير" وتحدث مع كامل أبوعلي رئيس المصري بشكل شخصي، ولم يمانع الأخير فى إرسال 5 آلاف دولار.


تجدر الإشارة إلى أن المسئولين بالإسماعيلي يحتاجون قبل 10 أغسطس المقبل 27 ألف فرنك للطعن على حكم أول درجة الصادر لصالح المهاجم الفلسطيني خالد النبريص وقدره 513 ألف دولار بخلاف 220 ألف جنيه مصري حتي لا يدخل حيز التنفيذ، مثلما حدث مع التونسي نور الزمان الزموري، حيث أصبح النادي ملزما له سداد 600 ألف دولار بجانب 5% فوائد، وإيقاف القيد الصيفي لحين الدفع.