رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستعد لمواجهة بيراميدز اليوم دون راحة بفرمان كولر

مران الأهلى
مران الأهلى

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء الأحد المقبل علي استاد الدفاع الجوي.

ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة عقب مباراة حرس الحدود التي تتوج الفريق باللقب الـ43 في تاريخه وتم تسليمه درع الدورى.

وأغلق الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر ملف مباراة حرس الحدود وبدأ التركيز فى مباراة بيراميدز من أجل الحفاظ علي سجل الفريق خاليا من الهزائم رغم حسم الأهلى لقب الدورى إلا أن الأهلى يطمح فى الفوز على بيراميدز مساء الأحد باعتبار أن هذه المباراة من المواجهات الكبرى للمارد الأحمر فى بطولة الدورى.

وطلب كولر من الجهاز المعاون تقريرًا خاصًا عن موقعتي الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي ونهائي السوبر الأخير الذي أقيم في الإمارات من أجل معرفة الخصم بشكل خاص وتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز والحفاظ على مشوار الفريق في البطولة الحالية دون أي خسارة.

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة فى مقابل 14 لقبًا للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد لكل من الترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.