رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الاتفاق على الصفقة.. جونبوك الكورى الجنوبى يطالب الأهلى بتأجيل ضم سوزا لهذا السبب

سوزا
سوزا

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول موقف نادي جونبوك الكوري الجنوبي المفاجئ في إتمام صفقة البرازيلي جوستافو سوزا من أجل تدعيم خط هجوم الشياطين الحمر في خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن الأهلي قد توصل بالفعل لاتفاق مبدئي مع النادي الكوري من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي ولم يتم نادي الأهلي إجراءات التعاقد حتى الآن مع المهاجم البرازيلي صاحب الـ29 ربيعًا من صفوف نادي جونبوك الكوري الجنوبي وذلك بسبب طلب النادي الكوري نفسه بتأجيل الأمر بعض الوقت.

وأضاف المصدر أن النادي الكوري طلب من نادي الأهلي تأجيل إنهاء إتمام التعاقد مع سوزا حتى يتمكن من إنهاء اتفاقه مع المهاجم البديل حيث تعثرت مفاوضته مع اللاعب الذي وضعه النادي أول اختياراته من أجل تعويض رحيل سوزا.

وأشار المصدر إلي أن النادي الكوري الجنوبي يعمل على إنهاء التعاقد مع مهاجم بديل للمهاجم البرازيلي جوستافو سوزا الذي يستعد للانضمام لصفوف نادي الأهلي بعد إنهاء الاتفاق بين الناديين علي إتمام انتقاله للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وبرفقته أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، قاما بتسليم محمد الشناوي، كابتن الفريق، درع الدوري التى تحمل رقم 43 في تاريخ النادي.

وقام الشناوي برفع درع الدوري برفقة زملائه من لاعبي الفريق في ‏احتفالية كبيرة عقب انتهاء مباراة الأهلي والحرس الحدود التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ33 لبطولة ‏الدوري.‏