رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يمنح كريم نيدفيد راحة ويحدد شرط عودته للأهلى

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على منح كريم وليد "نيدفيد" العائد من الإعارة لمدة موسمين مع فيوتشر راحة سلبية لمدة أسبوع قبل العودة للانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر عقد جلسة خاصة مع اللاعب خلال الساعات الماضية أكد له ثقته في إمكاناته ولكنه سيعود للتدريبات لرؤيته على الطبيعة وموقفه من الالتزام بالتعليمات الفنية وقدرته على تنفيذها، وبعدها سيكون الحكم النهائى سواء باستكمال تعاقده مع الأهلى والاستمرار الموسم المقبل أو الخروج معارا من جديد.

وأضاف المصدر أن كريم نيدفيد أكد للمدير الفني قدرته علي حجز مكان في تشكيل الأهلي لأنه ليس غريبا على اللاعبين، وأيضا عاش تلك الضغوط من قبل ورحل وعاد للفريق لكنه صادفه سوء حظ آنذاك بكثرة إصاباته في الركبة وكانت أحد أسباب خروجه علي سبيل الإعارة لاستعادة مستواه الفني والبدني خارج القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاتفاق علي أن يخضع كريم نيدفيد لفحص طبي مكثف علي الركبة للاطمئنان علي حالته قبل اعتماد عودته رسميا لصفوف لأهلي.

وهناك حالة من الخوف لدي مسئولي الأهلي خشية معاودة الإصابة للاعب مرة أخرى بعد ابتعاده فترة تصل إلى عامين اثناء تواجده في الأهلي وقبل رحيله إلى فيوتشر.