رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تيشيرت خاص للاعبى الأهلى فى مباراة الحرس للاحتفال بالدورى

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يجهز لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي إلي مفاجأة تجهيز تيشيرتات خاصة سيتم ارتداؤها في لقاء حرس الحدود المؤجل من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري.

وأكد المصدر أن اللاعبين طالبوا الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ارتداء تيشيرتات خاصة باحتفالية تسلم درع الدوري عقب انتهاء مباراة حرس الحدود.

وأضاف المصدر أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة كلف بعض أعضاء الجهاز المعاون له بالتنسيق مع شركة الملابس الراعية للفريق تجهيز التيشيرتات الخاصة باحتفالية الدوري من أجل ارتدائها عقب انتهاء مباراة حرس الحدود. 

وأشار المصدر إلي أن بعض اللاعبين اقترحوا وضع صورة سطلانة الأيقونة علي التيشيرتات الاحتفالية، خاصة أنها أصبحت مرتبطة باللاعبين والبعض الآخر صورة جماعية بالدوري.

وأوضح المصدر أن تيشيرتات الاحتفالية ستكون مفاجأة سارة لجماهير الأهلي تتزامن مع الحدث بعد استعادة الدرع الغائب عن دولاب القلعة الحمراء في آخر موسمين للغريم التقليدي الزمالك.

ويلتقى الأهلى مع حرس الحدود فى آخر مباريات الدورى يوم الأربعاء علي استاد القاهرة والتى تعتبر احتفالية التتويج باللقب.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى أنه ينتظره من أجل منح اللاعبين إجازة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، وهو تحديد موعد السوبر الإفريقي المرتقب أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وطالب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى إدارة الأهلي  برئاسة محمود الخطيب بالتحرك بشكل سريع وضرورة استعجال الاتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف لتحديد موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكشف مصدر مسئول عن أن طلب كولر جاء بهدف وضع خطة الإعداد للموسم الجديد على أن تكون محددة من حيث مشاركات الأحمر وخوض فترة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين والصفقات الجديدة.