رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: كولر لو تولى تدريب الزمالك سيفشل.. وأوسوريو يتبع أسلوب "بص العصفورة"

كولر وأوسوريو
كولر وأوسوريو

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري أن هناك نجاحا واضحا لإدارة نادي الأهلي في دعم الفريق بصفقات جيدة وفرض حالة الاستقرار، المارد الأحمر يضم أفضل خط وسط في إفريقيا وقام بتعويض رحيل حمدي فتحي سريعا بضم إمام عاشور.
وقال أحمد الخضري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن إمام عاشور مكسب كبير للأهلي وسيصنع تاريخا، مشيرا إلي أن إصابة اللاعب تستغرق شهرا فقط.
وتابع: أتمنى أن يتجاوز الأهلي عن أزمة حسام عاشور، ويكون له دور في النادي مثل نجوم سابقين، فقد يكون أخطأ، ولكن هناك آخرين تجاوزوا كثيرا.
وأشاد بجمهور الزمالك الذي كان حريصا على التواجد في لقاء فاركو، رغم الخسارة الكبيرة أمام الأهلي في لقاء القمة، مبديًا استياءه الشديد من مستوى بعض الأجانب في الأبيض خصوصا السنغالي إبراهيما نداي.
وأشار إلي أن أوسوريو يريد تواجد 4 لاعبين من أصحاب القدم اليسرى في الملعب، وحتى الآن الرؤية غير واضحة بشأن تواجد صفقات جديدة في الزمالك.
وأوضح أن ما يعاني منه الزمالك من مشاكل إدارية وفنية كبير جدا، مشيرا إلي أنه لو تواجد مارسيل كولر في الأهلي فلن يحقق نفس النجاحات وسيفشل، مؤكدا أن الأمور مختلفة تماما بين الناديين.
واختتم: أوسوريو يحاول إبعاد العين عن النتائج ويتبع أسلوب "بص العصفورة"، بدلا من الحديث عن الفريق ومخططاته والصفقات الجديدة، يقوم بالإدلاء بتصريحات غريبة.