رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة المقاولون العرب

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب مساء اليوم ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري.

 كولر طالب لاعبيه بضرورة غلق ملف مباراة القمة ونسيان النتيجة والتركيز في لقاء المقاولون العرب من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات وحصد اللقب دون هزيمة ليضاف في سجلاتهم كأحد الأرقام القياسية

وشدد كولر أن مواجهة المقاولون صعبة لأنها تأتي بعد نشوة انتصار كبير في الديربي وستكون هناك دوافع كبيرة لدى المنافس في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري. 

وطلب السويسري من اللاعبين الذين سيحصلون على الفرصة ضرورة استثمارها بشكل جيد، لأن المباريات المتبقية سيكون لها دور في حسم قراره بشأن قائمة الموسم الجديد.

وأكد كولر، خلال جلسته، أن الموسم شاق والفريق خاض مباريات صعبة وحقق المعادلة الصعبة ولا بد من الحفاظ على تلك النتائج باستمرار الانتصارات المتتالية وعدم الاستهتار بأي منافس.

وحذر المدير الفني من انتفاضة لاعبي المقاولون العرب وأن مواجهته تكون لها حسابات أخري وصعوبتها في رغبة المنافس عدم تكرار خسارته الأخيرة أمام الزمالك بسداسية أهداف.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام المقاولون العرب بالدورى 

 من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء المقاولون العرب والمكون من..

 محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي  محمد أشرف ورامي ربيعة وخالد عبدالفتاح وكريم الدبيس وفي وسط الملعب أليوديانج ومحمد فخري ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم كهربا.

كان الفريق الأول بنادي الأهلي قد حقق الفوز على غريمه الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري والتي توج بها الفريق بشكل رسمي.