رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه المقاولون وكولر يبحث عن الفوز بالدورى بلا هزيمة

الأهلى
الأهلى

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الأحد ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري علي استاد الجبل الأخضر.

ويدخل المادر الأحمر اللقاء منتعشًا بعد الفوز علي غريمه التقليدي نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وتصدر قمة الدوري برصيد 78 نقطة وتوج رسميًا للمرة الـ43 في تاريخه

ويفتقد الفريق لجهود الثلاثي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني لحصولهم على الإنذار الثالث بمباراة الزمالك في القمة 126، فضلا عن غياب الثنائى عمرو السولية ومحمود متولى للإصابة، بالإضافة للتونسى على معلول الذى فضل الجهاز الفنى منحه الراحة.

 في المقابل يدخل المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب المباراة في المركز السادس برصيد 44 نقطة بعد التعادل في المباراة الماضية أمام الإتحاد السكندري سلبيًا ويسعي لاستعادة النتائج الجيدة وتعويض خسارته أمام الزمالك بسداسية مقابل هدف. 

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الأهلي والمقاولون العرب قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة غلق ملف مباراة القمة ونسيان النتيجة والتركيز في لقاء المقاولون العرب من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات وحصد اللقب دون هزيمة ليضاف في سجلاتهم كأحد الأرقام القياسية.

وشدد كولر على أن مواجهة المقاولون صعبة لأنها تأتي بعد نشوة انتصار كبير في الديربي وستكون هناك دوافع كبيرة لدي المنافس في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري. 

وطالب السويسري من اللاعبين الذين سيحصلون علي الفرصة بضرورة استثمارها بشكل جيد لأن المباريات المتبقية سيكون لها دور في حسم قراره بشأن قائمة الموسم الجديد.

وأكد كولر خلال جلسته أن الموسم شاق والفريق خاض مباريات صعبة وحقق المعادلة الصعبة ولا بد من الحفاظ علي تلك النتائج باستمرار الانتصارات المتتالية وعدم الاستهتار بأي منافس.

وحذر المدير الفني من انتفاضة لاعبي المقاولون العرب وأن مواجهته تكون لها حسابات أخري وصعوبتها في رغبة المنافس عدم تكرار خسارته الأخيرة أمام الزمالك بستة أهداف.