رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة مفاوضات الأهلى مع أشرف بن شرقى بعد فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتى

أشرف بن شرقى
أشرف بن شرقى

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول حقيقة المفاوضات مع أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي بعد فسخ عقده في الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأكد المصدر أن أشرف بن شرقي خارج حسابات الأهلي في الموسم الجديد، مشيرًا إلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يرغب في ضم مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الجارية

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي لم تفكر فى التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، خاصة أن اللاعب يتقاضى مليونين و500 ألف دولار في الموسم وهذا المبلغ يتخطى سقف الرواتب في النادي.

وأشار المصدر إلي أن تصريحات اللاعب قبل رحيله عن الزمالك أو مساندته فريق الوداد المغربي في النهائي جعلته خارج الحسابات حتي لا يتم استغلال اللاعب المفاوضات والضغط علي الأندية التي تفاوضه لزيادة راتبه السنوي.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي أعلنت رفضها الدخول في أي مزايدات علي الصفقات، خاصة أن كولر حدد المراكز التي يحتاج إلى تدعيمها في الصيف.

وكانت تقاريرإعلامية أشارت خلال الساعات الماضية عقب إعلان الجزيرة الإماراتي فسخ التعاقد مع أشرف بن شرقي أن اللاعب تلقي عدة عروض من الوحدة السعودي وبيراميدز والزمالك ولم يحسم موقفه النهائي بشأن تلك العروض للانتقال في صفقة انتقال حر.