رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو أديب: أول مرة أشاهد حارس مرمى "بيلطم"

محمد صبحي
محمد صبحي

أكد الإعلامي عمرو أديب أن لاعبي الزمالك كانوا أمام الأهلي، بلا روح خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الأحمر، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ 31، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عمرو أديب، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الحكاية"، المذاع علي قناة "أم بي سي مصر"، إن الزمالك لعب أمام الزمالك بلا خطة ولا روح ولا إحساس، مشيرا إلي أن الكولومبي أسوريو بدأ المباراة بتشكيل خطأ.

وتابع: لاعبو الزمالك مشغولة بأشياء أخري غير اللعب لصالح الفريق، مشيرا إلي أنه ليس هناك أي ثبات انفعالي للاعبي الأبيض.

وأكمل: أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر، لماذا متواجد حتي الآن مع فرقة مثل هذه.

وواصل: أول مرة أشاهد حارس مرمي يلطم بعد إحراز هدف في مرماه، مشيرا إلي أنه بعيد تماما عن مستواه.

واختتم: لماذا لم يستبدل المدير الفني محمد صبحي بعد الهدف الثالث، وهو يشاهده غير موفق تماما.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.