رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دون راحة.. الأهلى يستعد لمواجهة المقاولون العرب.. وكولر يرفض الاحتقالات

مران الأهلي
مران الأهلي

يؤدي الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري.

 ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منح لاعبي الفريق راحة اليوم من التدريبات عقب الفوز أمس علي الزمالك الغريم التقليدي برباعية مقابل هدف  في اللقاء الذي أقيم علي استاد القاهرة الدولي.

ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش المران اليوم للحديث عن لقاء القمة والتحضير لمباراة ذئاب الجبل المقرر لها مساء بعد غد الأحد.

وتتضمن تدريبات الفريق اليوم فقرة استشفائية لللاعبين الذين شاركوا في مباراة الزمالك أمس، فيما يؤدي باقي اللاعبين تدريباتهم المعتادة حسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لخوض المباريات المتبقية في الدوري.

وكلف كولر الجهاز المعاون له بضرورة تجهيز تقرير فني عن آخر مباريات المقاولون العرب من أجل الاستعداد بشكل أفضل لمواصلة الانتصارات والحفاظ علي سجل الفريق خاليًا من الهزائم هذا الموسم.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي أعرب عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أنه رغم حسم لقب الدوري رسميًّا وحسم مباراة القمة أيضًا، فإن الموسم لم ينته بعد.