رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين الشحات يكشف سبب تألقه مع الأهلى خلال الفترة الماضية

حسين الشحات
حسين الشحات

أعرب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه علي الزمالك، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال حسين الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، الاستديو التحليلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مباريات الأهلي والزمالك دائمًا ما يكون التركيز هو كلمة السر في الفوز بها، مشيرًا إلي أن لاعبى الأحمر كانوا الأكثر تركيزًا وإصرارًا من البداية علي الفوز بالمباراة، وإسعاد جماهير النادي.

وتابع: أجتهد كثيرًا، وأكون في حالة تركيز كبيرة من أجل الظهور بشكل مميز، مشيرًا إلي أن دعوات أسرته ومساندة الجماهير، أحد أسباب تألقي خلال الفترة الماضية.

وأكمل: الفوز ببطولة داخل الأهلي دائمًا ما يكون خطوة يتم البناء عليها للتتويج بألقاب أخري.

واختتم: أتوجه بالشكر إلي جماهير الأهلي، وجميع اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 87، متصدرًا جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الزمالك عن النقطة 59 محتلًا المركز الثالث.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا مثيرًا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلًا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج نادي الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.