رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء ميهوب: بمساعدة أسوريو الأهلى يفوز برباعية أمام الزمالك

أسوريو
أسوريو

أعرب علاء ميهوب لاعب الأهلي السابق، عن سعادته بفوز الأحمر أمام الزمالك، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك، بنتيجة 4-1، في المباراة التي تجمعهما حاليا علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال علاء ميهوب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي نجح في إنهاء لقاء القمة أمام الزمالك لصالحه بأقل مجهود، برباعية مقابل هدف، مشيرا إلي إن أسوريو المدير الفني لنادي الزمالك ساهم في سيطرة الأحمر علي اللقاء، خاصة في الشوط الأول.

وتابع: تشكيل أسوريو الخطأ في بداية اللقاء ساهم كثيرا في سيطرة لاعبي الأهلي علي الشوط الأول وإحراز هدفين.

وأكمل: ثقة لاعبي الأهلي في الشوط الثاني، ضيعت علي الأحمر الفوز بنتيجة كبيرة أمام الزمالك.

واختتم: كولر نجح في الخروج من لقاء القمة بأداء ونتيجة كبيرة بعد التتويج بلقب الدوري العام.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 87 متصدرا جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59 محتلا المركز الثالث.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.