رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف عبدالمنعم: برباعية الأهلى يحتوى الزمالك فى لقاء القمة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعرب شريف عبد المنعم، لاعب الأهلي السابق، عن سعادته بفوز الأحمر علي الزمالك، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك، بنتيجة 4-1، في المباراة التي تجمعهما حاليا علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال شريف عبد المنعم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي يحتوي الزمالك برباعية في لقاء القمة، مشيرا إلي أن الفوز علي الأبيض بطولة خاصة، والفوز له طعم خاص.

وتابع: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في إدارة اللقاء بكل ذكاء، باختياره التشكيل الأنسب للقاء، وأيضا تغييراته المؤثرة في المباراة.

واختتم: الثقة الزائدة للاعبي الأهلي أضاعت نتيجة كبيرة أمام الزمالك، في قمة سهلة للأحمر.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 87  متصدرا جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الزمالك عن النقطة 59 محتلا المركز الثالث.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.