رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يكرم حمزة الجمل ومعاونيه قبل انتهاء الموسم

الاسماعيلى
الاسماعيلى

 


حرص أعضاء اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادي الإسماعيلي على تكريم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حمزة الجمل، المدير الفني للفريق، وذلك قبل خوض المباراة الأخيرة للفريق بالدوري.

ويختتم الإسماعيلي مبارياته في الموسم الجاري لبطولة الدوري الممتاز، بمواجهة الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف من مساء بعد غدٍ السبت، باستاد الإسماعيلية.

والتقى محمود اليسقي، المدير التنفيذي، ومحمد إسماعيل، المدير المالي، وإسماعيل حفني، مدير النشاط الرياضي، أعضاء اللجنة الثلاثية بالإسماعيلي، اليوم الخميس بحمزة الجمل المدير الفني للدراويش والأطقم المعاونة له لتكريمهم ومنحهم جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة في لفتة طيبة قبل أن يسدل الستار على ماراثون الدوري الممتاز بمواجهة الاتحاد السكندري، وتم التقاط الصور التذكارية التي تعبر عن التقدير والاحترام بين كافة الأطراف المنظومة الإدارية والفنية للحفاظ على هيبة القلعة الصفراء.

يذكر أن حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي تنتهي علاقته بالنادي بعد لقاء الاتحاد المقبل، إذ سيقدم استقالته ورفاقة للجنة الثلاثية مصحوبة بتقرير عن اللاعبين المقيدين بالقائمة والاقتراح لاستقدام الوجوه الجديدة لتغطية المراكز الشاغرة في صفوف الدراويش.