رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال أوسوريو للاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى القمة؟

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

شهد التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فردية خاصة من خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، حيث حرص على تحفيظ بعض اللاعبين المهام الخاصة بهم الدفاعية والهجومية استعدادا لمباراة القمة أمام نادي الأهلي المقرر إقامتها غدا الخميس والمؤجلة من الأسبوع 31 للدوري الممتاز لكرة القدم.

‏وطلب أوسوريو من اللاعبين القيام بمهام ثلاثية خلال مباراة القمة حتى يقوم كل لاعب بأداء مهمته الدفاعية والهجومية المكلف به بجانب مهمة الرقابة اللصيقة لبعض اللاعبين ومفاتيح اللعب في نادي الأهلي.

‏وركز أوسوريو على المهام الخاصة للاعبي خط الوسط لعمل ازدحام في منطقة الوسط لإيقاف تحضير هجمات لاعب نادي الأهلي من أجل افسدها مبكرا.

‏كما حرصا أوسوريو على مشاهدة عدد من مباريات الأهلي الأخيرة بالفيديو وعرضها علي اللاعبين وكشف بعض الثغرات في طريقة الأهلي ومفاتيح اللعب في صفوفه والتركيز عليها خلال مباراة القمة وتحفيظ لاعبي الزمالك المهام الخاصة خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز بالقمة.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس، قد أعلن عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها الخميس باستاد القاهرة  في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- عمر جابر- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد- محمد طارق- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- عمرو السيسي- سيد عبدالله "نيمار"- أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبدالرحيم "إيشو"- محمود عبدالرازق "شيكابالا"- إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- ناصر منسي- محمد صلاح.