رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتحى مبروك: لا يوجد منافس للأهلى.. وهذه خطة كولر أمام الزمالك

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد فتحي مبروك، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأحمر سيدخل مباراة القمة أمام الزمالك، بأريحية كبيرة بعد حسم الدوري رسميا، لكنه في الوقت ذاته سيسعى للفوز باعتبار المباراة ديربي أمام الغريم التقليدي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في الثامنة والنصف مساء غدا الخميس، علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال فتحي مبروك، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، من الصعب أن يجازف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإحداث تغييرات كبيرة في تشكيل فريقه أمام الزمالك، متوقعا أن لا تزيد التغيرات عن 3 لاعبين فقط.

وأشار إلى أن حسم الأهلي الدوري قبل 5 مباريات، دليل قوة الشياطين الحمر وأيضا عدم وجود منافسة في الدوري المصري حاليا.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.