رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العطار يحتوى ثورة الحكام المعترضين على تأخر صرف المستحقات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

عقد وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، اجتماعا مع الحكام المعترضين على تأخر صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى اتحاد الكرة، ظهر اليوم، بقاعة الاجتماعات بالدور الأرضي بمقر الجبلاية.

وجاء الاجتماع بهدف احتواء ثورة الحكام المعترضين على تأخر صرف مستحقاتهم المالية، رغم كل الوعود السابقة من جانب مسئولى الجبلاية، والتى كان آخرها قبل أيام قليلة من عيد الأضحى دون أن يتم تنفيذ تلك الوعود.

وشهد مقر اتحاد الكرة اليوم تجمع عدد كبير من الحكام من كل الدرجات والأقسام الذين ذهبوا ظهر اليوم إلى مقر اتحاد الكرة لمعرفة آخر المستجدات في حقوقهم المادية المتأخرة لدى الاتحاد وموعد صرفها.

ونظم حكام مصر تجمعا حضره كل الحكام المعترضين على سياسة اتحاد الكرة في عملية صرف المستحقات المتأخرة عن الموسم الماضي والحالي لمعرفة موعد الصرف، مطالبين بضرورة تحديد موعد محدد لإنهاء الأزمة الراهنة بعد مطالبات ومناشدات كتيرة من جانب قضاة الملاعب للمسئولين عن الكرة المصرية.

وتصل مديونية الحكام الى 27 مليون جنيه، حيث إن حكام الدوري الممتاز لم يتقاضوا مستحقاتهم منذ الجولة 14، وهو ما تسبب فى أزمة كبيرة .

ولم يعد فى إمكان أعضاء لجنة الحكام السيطرة على ثورة الحكام، بسبب تأخر صرف المستحقات، أو منع الحكام من الاحتجاج والمطالبة بحقوقهم، لأن بعض الحكام يذهبون إلى المباريات على نفقتهم الشخصية.