رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عواد يرفض الرحيل ويرحب بتمديد عقده مع الزمالك

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

‏عقد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول وبحضور محمد عبدالمنصف، مدرب حراس المرمى، في الفريق من أجل بحث مصير عواد مع الزمالك في ظل اقتراب انتهاء عقده وفي ظل العروض التي تلقاها الحارس وموقفه من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

‏وأكد عواد في جلسته مع عبدالواحد السيد وعبدالمنصف أنه يرفض الرحيل عن الزمالك رغم العروض المغرية المصرية والعربية التي تلقاها وانه مستعد لتمديد عقده مع نادي الزمالك بدون شروط مالية ولكن اشترط المشاركة في المباريات، وطلب أن تتم معاملته ماليا وفقا للاعبي الفئة الأولى.

وشدد عواد علي شرطه الأهم وهو أن يشارك في المباريات الرسمية بصفة أساسية مع الفريق حيث إنه يرغب في المشاركة في التشكيل الأساسي في المباريات من أجل العودة للمنتخب الوطني والحفاظ على فورمته العالية في المرحلة القادمة.

‏وأكد عبدالواحد وعبدالمنصف في جلستهم مع عواد أنه حارس كبير ولا يمكن الاستغناء عنه وسيتم الدفع به في التشكيل الأساسي للفريق في المرحلة القادمة بالتساوي مع محمد صبحي وأن الزمالك سيشارك في بطولات عديدة وكبيرة خلال المرحلة القادمة بداية من البطولة العربية وكأس مصر والدوري الجديد والكونفيدرالية الإفريقية ما يعني أن الزمالك يحتاج حارسين كبيرين على مستوى عال للمنافسة علي البطولات وضرورة مشاركة الحارسين بالتساوي في المرحلة القادمة للحفاظ علي جاهزيتهما وفورمتهما باستمرار في أي وقت.

‏وسيقوم عبدالواحد السيد بعقد جلسة بين عواد وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، من أجل الاتفاق على بنود تمديد عقد عواد لمدة ثلاث سنوات قادمة في المرحلة المقبلة.


أوسوريو يخصص فقرة تدريبات خططية للاعبين قبل مواجهة الأهلي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، فقرة تدريبات خططية للاعبين، على هامش المران الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الفقرة الخططية التي شارك فيها جميع اللاعبين تنفيذ بعض الجمل والأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة.

واستمرت هذه الفقرة لفترة طويلة خلال المران تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، ومدحت عبدالهادي، المدرب العام.

وخاض بعدها اللاعبون  تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وحرص أوسوريو ومدحت عبدالهادي على الإشراف وقيادة التقسيمة، وتم نقل التعليمات بشكل مستمر خلالها وتصحيح بعض المواقف الفنية، والإجتماع باللاعبين سواء بشكل جماعي أو فردي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له غدا الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.