رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم لمواجهة الزمالك وكولر يحسم التشكيل

مران الأهلى
مران الأهلى

يؤدي الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الأربعاء علي ملعب مختار التتش قبل الدخول لمعسكر مغلق لمواجهة الزمالك غدًا الخميس ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري علي استاد القاهرة الدولي. 
ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وأيضا التشكيل الذي سيخوض به القمة الـ126بعد الجلسات المكثفة التي عقدها مع الجهاز المعاون له خلال الساعات الماضية وتحدثوا عن الطريقة التى سيخوض بها المباراة.
وكشف مصدر مسئول عن أن كولر والجهاز المعاون استقروا علي تشكيل الأهلي أمام الزمالك بعدما شاهدوا فيديو مجمعا لمباريات الزمالك الأخيرة الذي أعده التونسي ياسين الميكاري، محلل الأداء، الذي شمل طريقة لعب الزمالك تحت القيادة الفنية الجديدة للكولومبي أوسوريو.
وأضاف المصدر أن السويسري استقرعلي خوض اللقاء بالتشكيل الأساسي لعدة أسباب منها مباراة جماهيرية ويرغب في استمرار احتفالات الجماهير الحمراء باللقب بعد حسم اللقب رسميًا عقب خسارة بيراميدزأمام سيراميكا وأيضا باعتبار أنها بطولة خاصة للمدير الفنى السويسرى.
ومن المقرر أن يكون التشكيل المتوقع لخوض لقاء القمة مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد هانى وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول ومروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وبيرسى تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا.
وسيحتفظ كولر على دكة البدلاء بأوراق تستطيع تغيير النتيجة مثل أحمد قندوسى ومحمد الضاوى كريستو وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف بينما خرج الثنائي عمرو السولية ومحمود متولى من حسابات الجهاز الفنى فى تلك المواجهة لعدم شفائهما بشكل كامل من الإصابات التى أبعدتهم عن المباريات الأخيرة.