رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميكالى يطلب 5 وديات للمنتخب الأوليمبى استعدادًا لباريس

ميكالى
ميكالى

طالب البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، مسئولى اتحاد الكرة بسرعة التحرك من الآن للاتفاق على 5 وديات للفراعنة الصغار خلال فترة الاستعداد؛ للمشاركة فى أوليمبياد باريس 2024 .

وضمن منتخب مصر الأوليمبى مع نظيريه المغرب ومالي التأهل لأولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة أمم إفريقيا مباشرة إلى الدورة فى حين سيخوض منتخب غينيا ملحق مع نظيره فى قارة آسيا.

واشترط ميكالى على رجال الجبلاية ضرورة أن تكون هذه المباريات أمام مدارس مختلفة من أوروبا وآسيا وأمريكا، للاحتكاك القوى مع تلك المدارس، مع الابتعاد عن خوض أى مباريات أمام منتخبات إفريقية.

فى الوقت نفسه اعتبر البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، إن تلك البطولة هى البداية الحقيقية لهذا الفريق، الذى يستعد للظهور بشكل أفضل للغاية فى أوليمبياد باريس ٢٠٢٤.

وأعلن ميكالى أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين للتواجد فى التشكيلة خلال الفترة المقبلة، فى حال التألق مع الأندية دون الإقتصار على ممجموعة لاعبين بعينهم، لأن الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الاختيارات وعلاج بعض الثغرات فى صفوف الفريق .

وتعهد ميكالى خلال حديثه مع رجال الجبلاية بضرورة العمل على تحقيق ميدالية أوليمبية فى باريس، شرط تنفيذ كل طلباته فيما يخص أعداد الفريق بشكل جيد من خلال المباريات الودية أمام منتخبات قوية، لتحقيق الاستفادة القصوى من تلك الوديات.

ورفض المدرب البرازيلى فكرة الانتظار والاتفاق على مباريات ودية فى اللحظات الأخيرة، كما كان يحدث طوال الفترة الماضية بشكل عشوائى من جانب اتحاد الكرة الذى كان يتفق على الوديات قبل موعدها بأيام قليلة مما أغضب ميكالى فى أكثر من مناسبة.