رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحيى ذكرى وفاة إبراهيم يوسف

إبراهيم يوسف
إبراهيم يوسف

أحيا نادي الزمالك ذكرى وفاة "الغزال" إبراهيم يوسف أسطورة القلعة البيضاء، الذي توفي 11 يوليو 2013 بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

 

ونشر النادي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للغزال وعلق عليها: "توافق اليوم ذكرى رحيل أحد أفضل المدافعين في تاريخ إفريقيا الغزال إبراهيم يوسف.

رحم الله الغزال.. دائما في قلوبنا".

 

ويعتبر إبراهيم يوسف من أفضل اللاعبين في مركز الدفاع في نادي الزمالك والكرة المصرية.

 

وتوج يوسف مع الزمالك ببطولة الدوري المصري 3 نسخ أعوام 1983 و1984 و1988 وبطولة كأس مصر عامي 1979 و1988، ودوري أبطال إفريقيا مرتين عام 1984 و1986، وكأس الآفروآسيوية للأندية عام 1988.

كما حصل على لقب أفضل ليبرو في البطولة الإفريقية عام 1984، وثاني أفضل لاعب في إفريقيا في تصنيف مجلة فرانس فوتبول، وثالث أفضل لاعب بالقارة السمراء في العام التالي في تصنيف المجلة.

من ناحية أخرى حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على النزول بالحمل البدني للاعبين، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من الإطالات بجانب تدريبات تأهيلية أخري متنوعة تحت إشراف الجهاز الفني استعدادا للمواجهة المقبلة. 

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا خلال هذه الفقرة للاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.