رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تكريم خاص لـ"فهيم" من بطولة العالم Mr. Universe والعمال الأردنى

تكريم عادل فهيم
تكريم عادل فهيم

خلال احتفالية كبرى بحضور الدكتور رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية ورؤساء الاتحادات المشاركين في بطولة العالم  Mr. Universe الأردن التي أقيمت في قاعة الأرينا بالجامعة الأهلية بعمان المملكة الهاشمية الأردنية في الفترة من ٦ إلى ١٠ يوليو تم تكريم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وإهداؤه درع بطولة العالم Mr.Universe Jordan  ٢٠٢٣، من قبل الدكتور رفائيل سانتونجا ومنظم البطولة الحكم الدولي المحترف طارق خليل، كما تم إهداؤه درع الاتحاد الأردني من قبل السيد مأمون كلمات رئيس الاتحاد الأردني لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وتم إهداؤه درع الاتحاد العماني لكمال الأجسام واللياقة البدنية من قبل الدكتور سالم البحري رئيس الاتحاد العماني لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وذلك تقديرا لجهوده في الارتقاء باللعبة ومساهمته الإيجابية في إنجاح الاتحادات القارية بالمنطقة العربية والآسيوية والدولية. 


كما أهدت الدكتورة نوال العنزي عضو الاتحاد العربي في اللجنة الرياضية العليا في السعودية درعا خاصا أيضا للدكتور عادل فهيم تكريما لجهوده المخلصة في عالم كمال الأجسام ووصوله لأعلي المناصب الدولية في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام. 

على صعيد آخر تم توجيه دعوة خاصة من قبل حزب العمال الأردني إلى الدكتور عادل فهيم والدكتور رفائيل سانتونجا وتكريمهم بدروع الحزب الخاصة في احتفالية كبري أقيمت في مقر الحزب برئاسة الدكتورة رلي الحروب رئيس حزب العمال الأردني وبحضور الدكتور سامر شديد مساعد الأمين العام لشئون الرياضة والشباب في حزب العمال وكل قيادات الحزب من كل الأمانات. 
ثم بدوره كرم الاتحاد الدولي لكمال الأجسام كلا من الدكتورة رلى الحروب لدورها وعطائها الكبير واهتمامها بكافة القضايا المجتمعية ودكتور سامر الحويطات ودكتورة أنعام صبيحات لجهودهما المميزة في خدمة الرياضة الأردنية.
وقد تم منح شهادتي دكتوراه فخرية من أكاديمية حول العالم لكل من دكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ونائبه دكتور عادل فهيم من قبل الدكتورة أنعام صبيحات والدكتور سامر الحويطات.

هذا وقد أعرب الدكتور عادل فهيم، عن سعادته بتواجده في بلده الثاني الأردن والنجاح الساحق لبطولة العالم Mr.Universe على أرض النشامة العريق ورجوع مثل هذه البطولات الدولية الكبرى من جديد في المملكة الهاشمية الأردنية وأشكر الاتحاد الأردني برئاسة الأستاذ مأمون كلمات ومجلس إدارته وأثمن دوره في نشر اللعبة في كل أنحاء المملكة وأوجه الشكر الكبير للحكم الدولي المحترف طارق خليل منظم ومدير البطولة علي كل ما قدمه لانجاح هذا الحدث العالمي وخروجه بهذا الشكل الرائع. 
ووجه فهيم كل الشكر إلى حزب العمال الأردني على التكريم الكبير في مقر الحزب واستعرض في حفل التكريم ذكرياته مع جلالة المغفور له الملك حسين ومقابلته الودودة المتواضعة، كما هنأ حزب العمال وعموم الشعب الأردني بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين حفظه الله.