رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يرفض التدوير فى حراسة مرمى الزمالك

الزمالك
الزمالك

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، فكرة التدوير بين حراس المرمى بالفريق في المباريات المقبلة، والتمسك بالاعتماد على تواجد محمد صبحي فقط في التشكيل الأساسي للفريق.

وسيطرت حالة من الغضب على محمد عواد في الفترة الأخيرة بسبب استبعاده من المباريات، ومن ثم خروجه من قائمة المنتخب الوطني في المعسكرات الأخيرة.

ويرفض أوسوريو فكرة التدوير بين الحراس ويتمسك بالاعتماد على محمد صبحي فقط ويرى أن التدوير بين الحراس سيكون الأمر له تأثير سلبي على الفريق.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الإثنين، مشاركة أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي على جاهزية "زيزو" بعد تعرضة لكدمة خفيفة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك "زيزو" بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب الفقرة الفنية دون المشاركة  التقسيمة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة فيوتشر الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.