رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجاهد: أوسوريو يملك إمكانيات كبيرة وقادر على صناعة فريق قوى للزمالك

أوسوريو
أوسوريو

قال أمير عزمي مجاهد مدرب نادي الزمالك السابق، إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، قادر علي النجاح مع الفارس الأبيض.

وقال أمير عزمي مجاهد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك قادر علي صناعة فريق قوي، ولكن إذا اتيحت له كل الظروف.

وأضاف: أوسوريو مدرب فى المران رائع واللاعبين سعداء بطريقته فى اللعب، وأري أنه قادر على تطوير عدد كبير من اللاعبين فى الزمالك.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمس أمام فيوتشر، ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الأحد، عقب الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها الخميس المقبل.

وحقق فريق الزمالك  فوزا غاليا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بها المركز الثالث.