رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يؤجل قرار رحيل بيرسى تاو إلى الدورى الإنجليزى

بيرسى تاو
بيرسى تاو

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، علي تأجيل حسم قراره بشأن رغبة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري بسبب انشغاله بحسم بطولة الدوري. 
وكشف مصدر مسئول عن أن بيرسي تاو عقد جلسة مع كولر للحصول علي موافقته الفنية بشأن احترافه الأوروبي بعد تلقيه عرضا عن طريق وكيل أعماله برغبة نادي بيرنلي الإنجليزي التعاقد معه.
وأضاف المصدر أن السويسري طلب من اللاعب تأجيل أي أمور بشأن الرحيل لحين الانتهاء من المرحلة الحالية التي يخوض فيها الفريق المباريات المتبقية لحسم اللقب المحلي.
وأشار المصدر إلي أن كولر شدد خلال جلسته مع بيرسي تاو على ضرورة التركيز مع الفريق وتأجيل مناقشة رحيله في الوقت الراهن من أجل إنهاء الموسم بحصد اللقب الخامس للفريق.
وأوضح المصدر أن رغبة  بيرسي تاو في الرحيل تأتي بعد تلقيه مكالمة من مدربه فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بيرنلي، والذي سبق وتدرب مع  في نادي أندرلخت البلجيكي.
وكان نادي بيرنلي من جديد إلى منافسات البريميرليج بعد موسم واحد من هبوطه إلى التشامبيونشيب.
وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.

وأضاف المدير الفني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: بدأنا المباراة بشكل أكثر من رائع وسجلنا هدفين، ثم حدث نوع من الاطمئنان وبدأ الاتحاد يدخل في أجواء المباراة وخلق العديد من الفرص الخطيرة، ولكن خبرات لاعبي الأهلي تفوقت على صعوبة مباراة الاتحاد ليحصد الفريق ثلاث نقاط مهمة.