رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: الأهلى يتواصل مجددًا مع وكيل الكرتى.. وثلاث عروض خليجية لرمضان صبحى

وليد الكرتى
وليد الكرتى

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن آخر مستجدات وليد الكرتي ورمضان صبحي، ثنائي بيراميدز، وموقفهما من الاستمرار مع النادي السماوي خلال الموسم المقبل.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مسئولى الأهلي تواصلوا مع وكيل أعمال المغربي وليد الكرتي للاستفسار عن موقفه، لكن اللاعب أخبرهم بأنه مستمر مع الفريق في الموسم القادم بشكل طبيعي، وفي الأغلب سيتم تفعيل بند تجديد العقد لمدة عام جديد.

وحول رمضان صبحي كشف عن أن لاعب نادي بيراميدز تلقي ثلاثة عروض من الخليج خلال الفترة الماضية، للانتقال لها في فترة الانتقالات الصيفيفة المقبلة، بعد أن قرر اللاعب مغادرة مصر والعودة للاحتراف مره أخرى، فيما ينتظر اللاعب خلال الأيام القادمة عرضين من الدوري التركي.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية المؤجلة من الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي إلي النقطة 75، متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عن النقطة 42 محتلا المركز الثامن.