رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يكشف آخر مستجدات مفاوضات الأهلى مع إمام عاشور

إمام عاشور لاعب ميتلاند
إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى

أكد الإعلامي أمير هشام أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، لديه موافقة على ضم إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي تقدم بعرض رسمي إلى ميتلاند الدنماركي، وهو العرض الرسمي الوحيد أمام الفريق الدنماركي، واللاعب أبدى موافقته".

وأضاف أمير هشام: "عرض الأهلي وصل يوم الأربعاء الماضي للتعاقد مع عاشور مقابل 500 ألف دولار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية الشراء مقابل دفع مليون و500 ألف دولار أخرى".

واختتم هشام: "الأهلي لا يزال ينتظر رد ميتلاند الدنماركي، والمفاوضات ما زالت تسير في الطريق الإيجابي، وهناك نية من ناديه للتخلي عن خدماته، وعاشور سوف يضغط لحسم الصفقة، وفرصة انضمامه 95% ونسبة فشلها 5%".


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب ستاد السلام في الجولة الثلاثه والثلاثون.

توج أحمد سيد "زيزو"، لاعب فريق الزمالك، بلقب أفضل لاعب في مباراة فيوتشر التي أقيمت اليوم السبت في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتسلم "أحمد سيد زيزو" الجائزة عقب المباراة في ملعب السلام من مراقب المباراة وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بها المركز الثالث.‏