رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه: روى فيتوريا مدرب مميز.. وشعرت بتقدير كبير بعد شارة كابتن المنتخب

فيتوريا
فيتوريا

قال محمود حسن تريزيجيه، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، إنه كان غير جاهز قبل مباراة غينيا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس" كنت غير جاهز قبل مباراة منتخب مصر أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، وبالفعل كنت حاسس إني غير جاهز فنيًا وبدنيًا لخوض المباراة، وطالبت عمر مرموش بعدم الإصابة بسبب إني غير قادر.

وتابع: لكن عندما أصيب عمر مرموش في بداية المباراة، شاركت، وكنت الحمد لله في حالتي، ونسيت الإصابة، واستطعنا الفوز وتقديم مباراة كبيرة.

وأكمل: عندما قال روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، إني قائد المنتخب بعد محمد صلاح شعرت بتقدير كبير للغاية بسبب ذلك الأمر، مشيرًا إلي إن الرجل مميز في رفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب.

وواصل: علاقتي بـ محمد صلاح من 9 سنوات ومستمرة، وسعيد بكل ما يقدمه مع ليفربول، وحقيقي هو أسطورة في إنجلترا.

واختتم: روي فيتوريا رجل محترم، وتشعر معه أنه مش مدير فني، بل يتعامل بشكل جميل.

وكان تريزيجيه قد رحل عن الأهلي في 2015، وانتقل إلي نادي اندرلخت البلجيكي علي سبيل الإعارة، ثم البيع النهائي في العام التالي، ومنه شق طريقه إلي عدة فرق أوروبية غالبيتها في بلجيكا وتركيا.