رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يبدأ دراسة الاتحاد السكندرى والفريق يتدرب دون راحة

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، اليوم، على أحد الملاعب الفرعية لاستاد برج العرب دون راحة، ضمن استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السبت القادم ضمن مؤجلات الأسبوع ٢١ من منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

ونجح الفريق الأول بنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد قرر بقاء الفريق في معسكره بالإسكندرية عقب لقاء الإسماعيلي نظرا لضيق الوقت بين المباراتين وتجنب الإرهاق البدني للاعبين.

ويعقد السويسري مارسيل كول جلسة مع الجهاز المعاون له من أجل دراسة فريق الاتحاد السكندري بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة بعد غد السبت ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وحصل كولر على تقرير شامل عن أبرز مباريات الاتحاد الأخيرة استعدادا للبدء في دراسته قبل مواجهة الفريقين المرتقبة التي يرغب في حصد نقاطها للتقرب خطوة لحسم بطولة الدوري قبل لقاء القمة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل.

 من جانبه ينتظم خالد عبدالفتاح لاعب الأهلي في مران فريقه، اليوم الخميس، بعد إصابته أمس في مباراة الإسماعيلي، أمس، التي جعلته يغادر أرض الملعب. 

وقال الجهاز الطبي بالأهلي إن خالد عبدالفتاح سيتواجد في مران اليوم بشكل طبيعي بعد شكواه، أمس، من ثقل في عضلة السمانة.