رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه حرس الحدود فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر

فريق المصري
فريق المصري

يسعى النادي المصري لمواصلة مسيرته الناجحة مع مدربه ميمي عبدالرازق عندما يواجه حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

صعد المصري لدور الـ16 بعد فوزه على بترول أسيوط 3-1 ولم يذق طعم الهزيمة في 6 مباريات خاضها تحت قيادة ميمي عبدالرازق الذي تولى المسئولية بعد رحيل حسام حسن، حيث فاز على بترول أسيوط في كأس مصر وعلى فيوتشر بركلات الترجيح في نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وفي الدوري فاز على على الاتحاد وفيوتشر وتعادل مع الداخلية وغزل المحلة ويسعى للتأهل للدور ربع النهائي في كأس مصر ومواجهة الفائز من مباراة الأهلي والداخلية.

على الجانب الآخر صعد حرس الحدود لدور الـ16 بعد فوزه على غزل المحلة 3-2، ورغم هبوط الفريق رسميًا لدوري القسم الثاني، إلا أنه يؤدي مبارياته بقوة ونجح في الفوز على أسوان والتعادل مع الداخلية والاتحاد، ويسعى لتحقيق مفاجأة بالفوز على المصري والتأهل للدور ربع النهائي خاصة أن لاعبيه سيخوضون المباراة دون ضغوط عكس لاعبي المصري.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده مصطفى حسن وأحمد شاهين ومعهم محمود وفا حكمًا رابعًا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمد عبدالحفيظ مساعد حكم فيديو.