رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق يوجه رسالة لـ باهر المحمدى: انفعالك على محمد هانى غير مقبول

محمد هاني وباهر المحمدي
محمد هاني وباهر المحمدي

أكد شريف عبدالفضيل، لاعب الأهلي السابق، أن الأحمر استحق الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، بجدارة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ18، المؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

وقال شريف عبدالفضيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن خالد عبدالفتاح ظهر بمستوى مميز مع الأهلي خلال مباراة الإسماعيلي، مؤكدًا أنه لاعب جوكر، فهو يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

وتابع: محمد مجدي أفشة تطور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قائلًا: أفشة في مباراة الإسماعيلي ظهر بمستوى مميز ولعب دور وسط المدافع جيدًا.

وعن الهدف الملغي لنادي الإسماعيلي قال: رد فعل محمد حسن لاعب الإسماعيلي عقب التسجيل، يؤكد أن الكرة لمست يده حيث لم يعترض اللاعب بعد إلغاء الحكم أحمد الغندور للهدف.

وأكمل: هناك بعض الأشخاص داخل نادي الإسماعيلي خرجوا في القنوات الفضائية يصرحون ويهاجمون كي يغطوا على هزيمة الدراويش أمام الأهلي وتأزم موقف الفريق في جدول الدوري.

وعن أزمة محمد هاني وباهر المحمدي قال: باهر المحمدي أخذته الحماسة أثناء اللقاء بعدما دخل في اشتباك لفظي مع جماهير الأهلي، وانفعاله غير المقبول.

واختتم: الإسماعيلي سيتواجد في الدوري الموسم المقبل، ولن يهبط للقسم الثاني، مؤكدًا أن غزل المحلة والداخلية وأسوان أقرب الأندية التي ستهبط للقسم الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 72 محتلًا صدارة مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 34، محتلًا المركز الـ13.